| 0 التعليقات ]

 الأرض مليئة بكائنات لم نكتشفها بعد، لكننا مع الوقت نعرف عنها أكثر، بعضها نادر الوجود، والآخر مزعج إلى حد ما، ومنها ما هو محبب ومثير للاهتمام، وفيما تنتقل بين هذه الصور ستتفاجأ بالبعض من الكائنات التي ربما لم يشاهدها معظمنا من قبل، إلى درجة أنه يصعب تصديق وجودها فعلاً.
سمكة “باكو”: تملك هذه الأخيرة أسناناً بشرية ! هي ليست كأسنان البشر تماماً، لكنها تشبهها بشدة، وتنتمي لفصيلة الأسماك المفترسة المعروفة “بيرانا”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


احتفلت أكبر معمرة في العالم بعيد ميلادها الـ 116، وتقول أن وصفتها السحرية تكمن في تناول الكثير من السوشي والنوم 8 ساعات يومياً، و”ميزاو أوكاوا”؛ إمرأة يابانية ولدت في عام 1898، ومنحتها موسوعة غينيس للأرقام القياسية لقب أكبر سيدة في العالم، وقالت أن وصفتها المميزة لطول العمر هي تناول الكثير من السوشي والنوم ثماني ساعات كل ليلة. وتقول أيضاً أن وجبتها المفضلة هي السوشي والماكريل وخاصة الأرز على البخار مع الخل، وهي وجبات تحرص على تناولها مرة واحدة على الأقل كل شهر.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يحرص اللاعبون في البرازيل الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام على حقن أجسامهم بكوكتيل قاتل من الكحول والزيت لبناء عضلات ضخمة، مثل عضلات ذراع اللاعب المصري مصطفى اسماعيل أو الملقب باسم “باباي”.
ويعتبر أرليندو دي سوزا (43 عاماً) أحد أشهر اللاعبين في هذا المجال والمعرض لمخاطر صحية وخيمة جراء حقنه ذراعيه بهذه السموم ليبدو بهذه الهيئة، والتي تؤدي في كثير من الأحيان لبعض اللاعبين إلى بتر أذرعهم وآخرين يموتون إثر ذلك.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 في البداية شاعت باليابان مقاهي عشاق القطط حيث يحتسي الرواد القهوة وهم يداعبون القطط بشعرها الناعم، والآن، جاءت مقاهي عشاق الماعز حيث يجد الزبائن عنزتين أليفتين يلعبون معهما بل في أحيان يصطحبونهما في نزهة في شوارع طوكيو القريبة المزدحمة.
واحضرت “رينا كاواجوتشي”؛ والعاملون معها في المقهى العنزتين واسمهما ساكورا (كرز) وشوكولاتة منذ ثلاث سنوات على أمل جذب محبي الحيوان وترويج حركة المقهى خلال عطلات الأسبوع.
وقالت كاواجوتشي “مقاهي عشاق الحيوان ازدهرت منذ فترة فهناك أماكن يمكنك ان تلعب فيها مع القطط أو الكلاب. لكننا رأينا أن مثل هذه الحيوانات المألوفة (القطط والكلاب) لن تثير دهشة الزبائن مثل الماعز”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

محاولات البحث والعثور على كتابي “كيف تتزوج الزوجة الثانية بدون مشاكل” و”أريد زوجة ثانية”، في معرض الرياض للكتاب، شابهت محاولات فك لغز اختفاء الطائرة الماليزية، فيما هددت سيدات بشراء كل النسخ وحرقها إن وجدت في المعرض، ورغم وجود رسائل انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد أن الكتابين موجودان، إلا أن كل محاولات العثور عليهما تكللت بالفشل. وطبقاً لما ذكرته إحدى عضوات اللجنة الإعلامية في معرض الكتاب عائشة الفيفي، فلا وجود للكتابين في المعرض بتاتاً، وأن الأمر لا يتعدى كونه شائعات، مضيفة أنه رغم تواجدها اليومي في المعرض بحكم عملها، لم تر الكتابين أبداً، وقالت الفيفي بسخرية: “لو كان لهما وجود لأحرقت السيدات دور النشر التي تعرضهما”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 فوجئت أسترالية أن ثعباناً ضخماً قد التهم كلبها، بعد أن خرجت لتطمئن عليه في حديقة منزلها لتكتشف أن كل ما تبقى منه هو السلسلة التي وجدتها تتدلى من فم الثعبان. واكتشفت السيدة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، الثعبان الذي يبلغ طوله 2.5 متر، في حالة انتفاخ شديد، بعد أن تناول وجبته الدسمة، حسبما أوردت صحيفة “ميرور” البريطانية. وقامت السيدة بإبلاغ وحدة خدمات إنقاذ الحياة البرية، التي قام مسئولوها بنقل الثعبان إلى مستشفى متخصص لمحاولة استخراج بقايا سلسلة الكلب الصغير من معدته.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 قامت مجموعة من الرسامين بصنع وتزيين بيض عملاق، يصل طوله إلى مترين، استعدادًا لاحتفالات عيد الفصح. واعتادت مدينة «كوبريفنشيا»، شمال كرواتيا، على ذلك لسنوات عديدة، حيث يقوم الرسامون بصنع وتزيين البيض العملاق، على أن يتم إرساله بعد ذلك للمدن المختلفة ووضعه في الميادين العامة، وكذلك إرساله خارج البلاد، خلال احتفالات عيد الفصح. وصنع الرسامون هذا العام 3 بيضات ضخمة سوف يتم عرضها في باريس، والجبل الأسود، وريجو.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نزل مسؤول بيئي إيراني محلي من سيارته وهو يضع يديه في جيوبه وأخذ يتجول في هدوء تلك المساحة العظيمة الجافة، بعد أن قطع بسيارته مسافة 15 دقيقة على قاع البحيرة التي كانت في وقت من الأوقات أكبر بحيرات إيران من حيث المساحة، وكأنه يبحث عن المياه التي يعرف جيدا أنه لن يجدها. قبل ذلك بساعة وفي يوم شتوي بارد في غرب إيران، تذكر المسؤول البيئي، “حامد رناغادر”، أنه قبل عقد من الزمان، كانت
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نشرت مواقع أوكرانية وعالمية عدة مجموعة من الصور لممتلكات الرئيس الأوكراني فيكتور يانكوفيتش، تم الكشف عنها أثناء اقتحام المتظاهرين مقر إقامته في كييف.
ومن بين الممتلكات التي تم العثور عليها قاعدة حمام مرصعة بالذهب، وبها رأس أسدين. وعثر المتظاهرون على حديقة حيوان كاملة، بها حيوانات نادرة قريبة الشبه بالخيول، إضافة إلى دولارات أمريكية منقوشة على سبائك ذهبية. كما عثر المتظاهرون على “يخت” قديم، يعود إلى العصور الوسطى، تبلغ قيمته 40 مليون دولار، ومجموعة من السيارات القديمة، وأخرى فارهة في “مرآب” بمقر يانكوفيتش.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 لم يصدق” المصور رومان سونيس” عينيه وهو يشاهد سنجاباً يتصرف بلباقة كبيرة في تجهيز طاولة طعام بأسلوب متحضر، ولم يفوت على نفسه الفرصة في التقاط أحد أكثر اللقطات طرافة للحياة البرية في” ضواحي العاصمة الروسية موسكو”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 بنى “فنانون صينيون” سورًا مذهلاً من المراحيض يصل طوله إلى “100″ متر من الأحواض والمراحيض البيضاء والملونة لصنع شلال، مستخدمين “10 آلاف حوض ومرحاض مستعملة”. وقضى الفنانون نحو شهرين لصنع هيكل السور في حديقة شيوان في فوشان بمقاطعة قوانجدونج الصينية.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 الرئيس الأمريكي باراك أوباما من الطبخات السياسية في البيت الابيض، إلى مطبخ جمعية “مائدة مارثا” الخيرية إحدى منظمات المجتمع المدني الغير ربحية ” والتي تعمل مع المشردين والأسر ذات الدخل المنخفض. فنشرت صور للرئيس الأمريكي أثناء إستقباله المتطوعين للجمعية والأطفال وتشجعيهم بصنع ساندوتشات الزبدة والمربى معهم.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تقريراً مصوراً حول ما وصفته بـ”الضفدع الشهم الذي أنقذ حياة فأر”. وتظهر الصور كيف أن الضفدع انتشل الفأر من وسط بركة أو بحيرة صغيرة، ورفعه فوق ظهره؛ حتى لا يغرق وعبر به إلى البر. وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن لسان حال الفأر كان “أنا عالق يا صديقي أنقذني”، ثم لبى الضفدع الشهم النداء وأنقذ الجرذ من مصير مظلم. والتقط تلك الصور غير العادية مصور الحياة البرية الهاوي “عزام حسين” بالقرب من بركة ضحلة في مدينة لكنو بشمال الهند.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 ضابط مرور يقف بصرامة لمدة سبعة أيام في الأسبوع لا يتعب بسبب الحرارة الشديدة ولا يأخذ رشاوي أو يتقدم في السن، أنه الحل المبتكر الذي توصلت إليه الهند مؤخراً للتغلب على الأزمة المرورية التي تعاني منها، دون الحاجة إلى نشر رجال مرور بالآلاف في شوارعها، وذلك من خلال وضع صورة كارتونية مجسمة على شكل رجل مرور لا يمكن لأي سائق تبين حقيقتها إلا عند الإقتراب منها، وهو ما يساعد على حفظ النظام المروري في الشوارع.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يقوم الفنان والمصور النرويجي Ida Skivenes بعمل لوحات فنية على طعام الفطور الصباحي مستلهما بعض منها من لوحات المشاهير مثل فان كوخ وسلفادور دالي وغيرهم ، بالإضافة لأشكال الحيوانات .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 ظهرت هذه الصيحة عام 2013، مع توقعات أن تنتشر بكثرة في صيف العام 2014. وتزامنًا مع اجتياحها عالم الانترنت، قدّم صالون بريطاني شهير عددًا من التصاميم لمحبّات فن الطلاء مع إمكانية استخدام الحجارة الكريمة كالماس. وشهد طقس طلاء الأظافر الكثير من التطورات سواء الرسم على الظفر أو اللصق أو حتى نوعية المواد المستخدمة وليس آخرها استخدام الماس. واعتبر اختصاصيو تجميل ان الرسم الجديد يقدّم خدمتين أولًا الإضافة الفنية للطلاء، وثانيًا تغطية القسم الجاف والمقشر تحت الظفر مباشرة. ويطلق اسم “cuticle tattoos” على هذا النوع من الرسم، الذي سيصبح متوافرًا أمام معجباته بدءًا من ربيع هذا العام.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 قضى مصور تايلندي غير محترف يدعى “فيفات سوانمون” عامين من عمره في توثيق كيفية اصطياد طائر الرفراف لفريسته، ويعيش طائر الرفراف في عدد من المناطق حول العالم منها إفريقيا وأوربا والصين وروسيا، وطائر الرفراف ذو الأذن الزرقاء، الذي يعيش في جنوب القارة الآسيوية، هو طائر خجول جداً لذلك يصعب الإقتراب منه، ويعيش بالقرب من المسطحات المائية وبإمكانه الغطس في الماء والتغذي على السمك أو
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أُلتقطت عدة صور لإمارة دُبي من زوايا مختلفة لإظهار مدى الجمال الذي تتمتع به هذه الإمارة الساحرة، فتظهر تلك الصور مشهد دُبي الساحلي وأبراجها الشهيرة وهي تُعانق السماء وإختراق رؤوس تلك الأبراج للسحب في مشهد بغاية الروعة، وتعتبر إمارة دبي ثاني أكبر إمارة في الإتحاد بعد إمارة أبوظبي حيث تبلغ مساحتها 4.114 كم وهو ما يعادل 5% تقريباً من مساحة الإمارات.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

صممت الفنانة البريطانية (ناتاشا كولينز) عدة أشكال للكعك وصفت بالبشعة في مجملها ونشرت تلك التصاميم على موقعها الشخصي، فكان من بين أشكال الكعكات المتعددة الجميل ومنها البشع وقالت (كولينز) أنها تحب
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 ماونتن ديو أحد المشروبات الغازية الشهيرة في كثير من دول العالم الذي تنتجه شركة (بيبسيكو) منذ أكثر من 60 عام، وهو مشهور في العالم العربي ولكن الكثير يجهل شكل عبوته الأولى عام 1950، في تلك الصور نرى كيف كان شكل العبوة الأولى لهذا المشروب.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مدينة مادورودام هي مدينة مصغرة تقع في هولندا وهي عبارة عن نموذج مصغر للمعالم الهولندية وتتألف من نماذج للمباني والمعالم الهولندية، وجذبت المدينة الهولندية السياحية الكثير من السياح إليها، بنيت المدينة في 1952 وقام بزيارتها عشرات الملايين من الزوار منذ ذلك الحين.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 الأهرامات الغريبة تقع على مشارف موسكو فى روسيا انها توجد بين السهول العظمى، مع وجود الممرات والمروج الخضراء الجميلة حول الهرم جذب شكل هذا الهرم الكثير من الناس تم انشائه من الخشب والزجاج ولم يعرف احد سبب بنائه ولكن حاليا تم استخدام هذا الهرم كمكان لبيع الهدايا التذكارية ومجانا للزوار.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

اقتحمت سحابة عملاقة على شكل جدار ضخم، سماء مدينة سيدنى الأسترالية، شدت أنظار السكان السحابة التى أثرت على المدينة، صاحبتها عواصف رعدية، وهطول للأمطار المتوسطة والغزيرة، وسببت إرباكا بين السكان، الذين شدهم شكل السحابة الغريب.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تمكنت شركة «نوكيا» الفنلندية، المتخصصة صناعة الهواتف المحمولة في العالم، من تسجل براءة اختراع تخص بطاريات جديدة قابلة للطي، ما يثير الشائعات مجددا باعتزامها تطوير هاتف ذكي مرن. وتستهدف
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 كشفت شركة ” سبايك ايروسبيس” عن إنتاجها أول طائرة رجال أعمال أسرع من الصوت، والتي لا يوجد بها شبابيك صغيرة، بل تتميز بكابينة مفتوحة تماماً على السماء، حتى يشعر المسافر أنه يجلس في شرفة واسعة على السماء. وقالت صحيفة ” الديلي ميل” البريطانية، إن مهندسي الشركة يعكفون منذ عامين على تصميم الطائرة ”
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 امنحني ساقك يا صديقي حتى أتمكن من الصعود”، هذا هو الحوار التخيلي الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية في تقريرها المصور لاثنين من الضفادع يستند كل منهم على الآخر حتى يتسلقا ساق ورقة شجر. وتظهر تلك الصور التي نشرتها الصحيفة كيف أن أحد الضفادع التي صعدت مدت قدمها إلى الضفدع الآخر حتى يستند عليها وتصعد به إلى قمة الساق.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تصدرت الإمارات قائمة الأبراج الشاهقة (التي تزيد على 200 متر) المكتملة عالمياً، إذ استحوذت على 25 برجاً من إجمالي 100 برج في القائمة، بحسب مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضارية، بلغت حصة دبي منها 23 برجاً، وبرجان لأبوظبي.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 طور هنديان شرائح لاصقة من مادة الجرافين؛ يمكنها لتخزين ونقل البيانات إلى أجهزة الكمبيوتر، لتحل محل الذاكرة المحمولة “فلاش يو اس بي”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 قطعت قطر طريقا طويلاً منذ حصولها على الاستقلال عن المملكة المتحدة عام 1971 لإعداد بنية تحتية قوية وبناء دولة حديثة. وبعد الاستثمار بشكل كثيف في تكنولوجيا الغاز الطبيعي المسال، وتعد قطر الآن واحدة من المصدرين الرئيسين في العالم، كما أن صندوقها السيادي للثروة المعروف باسم “جهاز قطر للاستثمار” يدير أصولا تقدر بأكثر من 100 مليار دولار.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 مبنى جامعة “Philologische Bibliothek ” في ألمانيا.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 هنالك الكثير من الصور التي يتداولها المستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعية كل يوم، منها ما تمر مرور الكرام، ومنها ما يثير عواصف من الجدل التي يمكنها أن تمس بمشاعر الآخرين. غير دقيق إليكم عدد من
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

في معرض “جنيف” الـ84 أصدرت “باغاني” السيارة الخامسة والأخيرة من “زوندا” وهي “ريفولوسيون” وهذا خبر حزين لأن هذا يعني أن خط إنتاج “زوندا” قد وصل إلى نهايته مشاركة “زوندا” الأخيرة في المعرض مثال للجنون ومن الآمن القول إنها من أفضل السيارات شكلاً في التاريخ، “زوندا ريفولوسيون” الجديدة ترتدي ألواح من ألياف الكربون باللونين الأسود والأزرق وهي مصنوعة لعميل من “اليابان”.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

يقع شاطىء Turimetta في منطقة تعرف باسم الشواطئ الشمالية لسيدني الذي تمتد على طول ساحل المحيط الهادئ من ميناء سيدني إلى بروكن باي يمتاز الشاطئ بوجود المناظر الطبيعية الخلابة في أي وقت وتحت أي ظروف مناخية.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تم تصنيع صابون بتصاميم غريبة ولذيذة مثل الكعك والفشار وغيرها من التصاميم الشهية شاهد هذه المجموعة الغريبة من الصابون..

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

وسط توقعات بإطلاق الهاتف في يونيو المقبل كشفت تقارير أن الهاتف الجديد سيكون مقاوم للأتربة والمياه، فيما قد تكون خطوة قررت “إل جي” القيام بها بعد نجاح هواتف “سوني إكسبريا” المقاومة للمياه في تحقيق شعبية بين المستهلكين.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أبدى سكان أودية تهامة قحطان بمنطقة عسير، مخاوفهم من تناقص أعداد شجرة “اللبخ” العملاقة المعمرة، غير المثمرة التي تعيش لمئات السنين. ويتميز شجر “اللبخ” بأنه عامل جذب للسياح للاستمتاع بمنظره الخلاب
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 “لعب وضحك وسعادة”، هذا ما بدت عليه مجموعة من أشبال دببة الباندا الحمراء في التقرير المصور الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية. وظهرت تلك الدببة الصغيرة، التي ابتعدت عن كل البالغين، سواء بشراً أو حيوانات، وقررت أن تلعب مع بعضها بسعادة وفرح. وقام الدببة، التي يصل طول الواحد فيها لنحو خمسة
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 غرزت إحدى سيارات الدفاع المدني في أرصفة جامعة حائل، خلال مباشرتها لبلاغات تلقتها من داخل الجامعة، وانتقد مواطنون؛ البنية التحتية للجامعة، مطالبين بمحاسبة المسؤولين، وأطلقوا هاشتاقاً
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

طريقة عمل الباكورة الهندية

طريقة عمل الباكورة الهندية
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

ساعات ماركات باللون الابيض 


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



المقادير:
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 وصلت أرباح شركة “كوكاكولا” للمشروبات الغازية العام الماضي إلى 8.6 مليار دولار، لكنّه رقم أقل من المنتظر وفقا لمديريها بنحو 5 بالمائة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس
قامت مجلة “تايمز البريطانية للتعليم العالي باصدار تقرير محدث حول أفضل 10 جامعات حول العالم صيتاً، وجاءت معظمها من الجامعات الأمريكية، وذلك وفقاً لدراسة إلكترونية أعدتها بالاعتماد على آراء 10,536 طالبا مبتعثا في جامعات مختلفة على مستوى العالم، من 133 دولة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أعلنت دبي عن إطلاق مشروع “سيليكون بارك”؛ أول مدينة ذكية متكاملة بتكلفة 1.1 مليار درهم على امتداد 150 ألف متر مربع، وذلك ضمن خطة لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى بالعالم خلال السنوات الثلاث المقبلة. ويشمل المشروع عدداً من الساحات، من بينها واحدة رئيسية لاستضافة الأنشطة بالهواء الطلق. وسيتم تزويد
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نشر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم صوراً للفيل راجان، آخر فيل من فصيلته في العالم وهو يسبح بجواره. وقال في حسابه على انستجرام : “مع راجان .. يتلبّـسك شعور غريب عندما تسبح بجوار الفيل الوحيد
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

“يو كسوكانج”؛ هو أب حريص على مستقبل طفله المعاق، إذ أصر على نقله إلى مدرسة بعيدة على ظهره بشكل يومي ماشياً لمسافة 18 ميلا، بعدما رفضت المدارس القريبة استقباله بسبب إعاقته، رغم بعد المسافة، رفض يو “40 عاماً” من مقاطعة سيتشوان جنوب غرب الصين، الاستسلام، ويحرص على توصيل طفله شياو تشيانغ “12 عاماً” إلى المدرسة بشكل يومي. ويقول يو أن طفله معاق حركياً ولكن عقله سليم، وبما أن المدارس القريبة لم تقبله، اضطررت لنقله إلى مدرسة بعيدة في مقاطعة فينجي على بعد خمسة أميال سيرا على الأقدام في ظل غياب المواصلات.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

استقبلت قائمة “فوربس” لأغنياء العالم لعام 2014، صينية تبلغ من العمر 24 عاماً، بين 42 اسماً جديداً لسيدات انضممٌن لمليارديرات العالم حديثاً. وحصلت “بيرينا كي” على لقب أصغر مليارديرة في العالم عن ثروة تبلغ مليار و300 مليون دولار، لتحل محل ” داستن موسكوفيتز ” المؤسس الشريك لموقع “فيس بوك” للتواصل الإجتماعي، والبالغ من العمر 29 عاماً.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 ما شعورك إذا هممت أن تأكل “خيار” لتجد أنه إصبع “موز”، أو هممت بتقطيع برتقالة لتكتشف أنها حبة طماطم، أو أوشكت على تقطيع إحدى ثمار الباذنجان لتكتشف فى النهاية أنها “بيضة”؟!.. قد يكون الأمر غريباً، بل أقرب إلى الجنون، لكن هذا ما استطاعت الفنانة اليابانية الموهوبة “هيكارو تشو” أن تجعله حقيقة من خلال صناعة أشكال مضللة من الخضراوات تظهر وكأنها أصناف أخرى.
...تابع القراءة