| 0 التعليقات ]

جزر ألف هي أرخبيل يتألف من 1،864 من الجزر الصغيرة جدا التي تقع على الحدود بين كندا والولايات المتحدة في نهر سانت لورانس وهى تخرج من الركن الشمالي الشرقي من بحيرة أونتاريو ولكن أكبر تجمع من الجزر يقع بين كيب فنسنت وخليج الإسكندرية في الولايات المتحدة وكينغستون وروكبورت في كندا.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

هذا المبنى يعتبر من اغرب المبانى الروسية وهذا يرجع الى تصميمة الغريب ويقع هذا المبنى في مدينة نيجني نوفغورود الروسية.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


كوري أرنولد يعيش ويعمل في بورتلاند وكشف النقاب مؤخرا عن مجموعة من الصور التي تظهر صعوبات مهنة الصيادين في المياه الجليدية في ألاسكا الصور تظهر الصعوبات وسوء الاحوال الجوية والتهديدات التي يواجهها الأشخاص الذين شاركوا معه

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أثارت سمكة بأنياب حادة، يطلق عليها اسم “السمكة المشرط”، حالة من الفزع بعد أن جرفتها الأمواج إلى أحد شواطىء كارولينا الشمالية، الأحد الماضي وقام أحد العاملين بحوض للأسماك على الشاطىء بالتقاط عدة صور لها وقال أحد الصيادين الذي اعتاد الصيد في هذه المنطقة منذ 30 عامًا، أنه لم يرى شيئًا كهذا من قبل،وهذه السمكة تتغذى على سرطان البحر إلا أن لديها ميول “لأكل لحوم البشر”.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 عرض “الوجبة موتورز”؛ الوكيل المعتمد لسيارات بنتلي و لمبرجيني و ماكلارين و بوغاتي في قطر مؤخراً أغرب نسخة في العالم من طراز بنتلي مولسان.
نُشرت صور هذه النسخة القطرية من السيارة البريطانية الفاخرة مولسان على موقع الانستقرام، وتتميز هذه البنتلي بهيكلها المطلي بلون قشر البيض مع حصولها على لمسات ذهبية لامعة تشتمل على غطاء المحرك الأمامي والسقف وغطاء الصندوق الخلفي بالإضافة إلى شعار السيارة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 حرص معلم بمدرسة شيبة بن عثمان الابتدائية بمحافظة جدة على شراء أجهزة “آيباد” ووضعها على طاولات طلابه بالصف الأول الابتدائي ومفاجأتهم بها حين حضورهم، احتفاء بنجاحهم وتفوقهم.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 فاجأ معلم بمدرسة شيبة بن عثمان الابتدائية بحي السامر بمدينة جدة طلابه بالصف الأول الابتدائي بتجهيز عدد من الهدايا لهم تحفيزا على مواصلة تفوقهم الدراسي.
وكانت الهدايا عبارة عن دراجات هوائية مناسبة لطلاب الصف الأول الابتدائي، وقد وضعها المعلم على مقاعد الطلاب الذين فوجئوا بها، ولا سيما أنها تُقدَّم لهم كذلك مع نهاية العام الدراسي.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


 في لفتة إنسانية تحمل معاني الوفاء، قامت إدارة الدفاع المدني بنشر أسماء المتوفين المنتسبين لها بمنطقة مكة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يوفر فندق ومنتجع La Balade des Gnomes في بلجيكا غرفا وأجنحة فندقية غريبة، لكل منها ديكورها الخاص، الذي اعتمد فيه ملاك الفندق بشكل واسع على الخشب وماتستخدمه عادة قبائل الغاب.
وعلى الرغم من ذلك تحتوي الأجنحة الـ 10 للفندق على كافة التجهيزات الفاخرة، فكل بها جاكوزي وكلها من مواد من الطبيعة، وتكلف الليلة الواحدة فيها حوالي 122 جنيه استرليني.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يصل الشابان “محسن سعد، وحمد عبدالله”؛ بعد قليل لمنفذ البطحاء الواقع بين السعودية والإمارات، وذلك خلال مسيرتهما الأخوية من الإحساء إلى أبوظبي، سيراً على الأقدام كتعبير عن شكر المواطنين السعوديين لأبناء عمومتهم في الإمارات، على تسمية أحد أبرز شوارع العاصمة “أبوظبي” باسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ضمن حملة ” #السعودية_الإمارات_شعب_واحد” والتي أطلق عنها وسم في “تويتر”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


أطفال في الريف السويسري يداعبون
الفراشات الملونة الزاهية بألوانها..




< منظر جميل (=| .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

للاشتراك بخدمة الواتس اب ارسل كلمة اشتراك الى 
919160502149+
وصفة لغسيل الشرايين..بلغوا كل من تعرفون لأن إنسداد الشرايين هو
 السبب الرئيسي للجلطات حتى اللي ما عنده يسويها للإحاطة!!


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لمجموعة كبيرة من أطفال المدارس الأمريكية وهم يحتفلون بانتهاء السنة الدراسية، وعلق النشطاء  على طريقة الاحتفال بإنها على الطريقة السعودية، حيث تظهر الصورة الطلاب أثناء تمزيقهم الكتب الدراسية والورق يتطاير منها في الهواء.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نشأت صداقة بين نمر بنغالي ودب أمريكي ولبؤة يأويهم مركز لإنقاذ الحيوانات في ولاية جورجيا الأمريكية. وحصل المركز على الحيوانات الثلاثة وهم أشبال، حيث كان يمتلكهم تاجر مخدرات، وكان يعاملهم بشكل قاسي.
وبعد أن حصل المركز على الأشبال تم وضع كل منهم في مكان مختلف، ولكن ذلك أدى إلى تدهور حالتهم الصحية، ولم تتحسن حالتهم إلا بلم شملهم مرة أخرى في المأوى، حتى توطدت بينهم الصداقة
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 في باكستان تعد صناعة كرات القدم الرسمية عمل يكاد يقترب من الأعمال الوطنية، حيث نجح “مسعود آختار”، المالك والرئيس التنفيذي لشركة “الإمام” الرياضية في سيالكوت بباكستان، نجح في تحقيق حلمه الذي طالما رادوه منذ أمد بعيد لصناعة الكرة الرسمية لكأس العالم، في إشارة إلى أن شركة “الأمام” تعد من أحد الموردين الرئيسين لشركة “أديداس” الراعي الرئيسي لنهائيات كأس العالم 2014.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 قرر طالب من الأكاديمية الأيسلندية للفنون، ويدعى بوي باجارمار ابالستينينسون، أن يصمم مصنعا للذباب ليقدمه كمشروع للتخرج، بحيث يوفر صنع يرقات الحشرات للاستهلاك البشري. ولجعل فكرته أكثر جاذبية لأذواقنا، اخترع المصمم مجموعة من الأطباق التي غرست فيها الحشرات، وتتضمن القائمة بعض الحلويات التي تبدو لذيذة. ورغم أن بعض الحشرات تؤكل كمصدر للبروتين في أجزاء كثيرة من العالم، إلا أن المصمم أكد نيته توفير بصنع وصفات جديدة ستجعل من يرقات الحشرات ملائمة للأذواق الغربية باعتبارها وسيلة لزيادة الأمن الغذائي في المستقبل، مضيفا أن طعمها “يشبه طعم الدجاج.” وكتب أبالستينينسون على موقعه الإلكتروني أن يرقات الحشرات غنية بالدهون والبروتين، والتي يمكن أن تستخدم للاستهلاك البشري وسوف تستخدم الحرارة المتولدة من الثلاجات التي تستخدم لإعداد اليرقات كمصدر حراري للحفاظ على الرطوبة ودرجة حرارة بيئة الحشرات.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 سجلت بريطانيا فى الفترة الأخيرة عدة حالات كانت ملفتة للنظر بسرقة مصابيح ال LED الخاصة بسيارات رينج روفر وهو الأمر الذى أثار حفيظة المسئولين الذين عكفو على دراسة الأمر وتحليلة. لماذا قد يقوم شخص ما بسرقة مصابيح السيارة فقط تاركاً باقى مكونات السيارة كما هى ؟؟ هذا هو السؤال المحير الذى تتبعه المسئولين فى بريطانيا لمعرفة اللغز وراء تلك الحوادث المريبة التى تكشفت الغاية منها حيث اكتشفت السلطات أن العصابات المتخصصة فى الاتجار بمخدر الحشيش الذى يتم انتاجه من نبات القنب تستخدم تلك المصابيح لتعجل من عملية نمو نبات القنب فى وقت قياسى وهو الأمر الذى سيعود عليهم بزيادة الكميات التى سينتجونها من المخدر الذى له أضرار جسيمة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

في سابقة اجتماعية طريفة، أقدم المواطن (سعيد- س) من سكان إمارة أم القيوين، على تطليق زوجته قبل يوم فقط من حفل الزفاف، بسبب معرفته بتكلفة “أجرة” فستان الزفاف، والتي بلغت 20 ألف درهم.
وقال المواطن سعيد: “حين علمت بتكلفة الفستان فقدت قدرتي على التحمل، خاصة وأن زوجتي كانت تعلم بضيق وضعي المادي، ولم أكن أتخيل أنها أضاعت 20 ألفاً من أجل ثوب زفاف بالإيجار، فأخذت قراراً بتطليقها، فأنا لن أقوى على تحمل متطلباتها، خاصة وأنني موظف براتب محدود ، وأعمل في إمارة أبوظبي، وأسكن في أم القيوين”.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مجموعة ابداعية من الصور الغير عادية لمصورين قاموا بالتقاط لحظات لا تصدق من الحيوانات في البرية.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

عصفور جولد أو جولديان فينش ، وهو الإسم الشائع لهذا الطائر الجميل ،يعيش في شمال جزيرة كيب يورك البيئة التي يعيش فيها بيئة بها غابات وسافانا .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

من مصادر الطاقة البديلة التي بدأ تطبيقها على استحياء في الوقت الحالي – ومن المحتمل أن تزداد تطبيقاتها في المستقبل- هي الرمال، فقد ابتكر المصمم Danielle Trofe مصباحاً زجاجياً أنيقاً LED يستمد طاقته بشكل يشبه عمل الساعة الرملية العتيقة المصباح يشبه الساعة الرملية بالفعل في شكله لكن بتصميم عصري أنيق، ويمتليء نصفه العلوي بالرمال أسفل الجزء المضيء، ومن خلال سقوط الرمال تدريجياً إلى الجزء الأسفل تتولد طاقة يتم تحويلها لطاقة كهربية لإضاءة المصباح.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 ستصل قناة دبي المائية كل من الخليج التجاري “بيزنس باي” وخور دبي مع الخليج العربي عند الانتهاء من الأعمال على الممر الذي سيعبر شارع الشيخ زايد وحديقة الصفا وجميرا2.
وتمت الموافقة على المشروع بتكلفة “2 مليار درهم” العام الماضي من قبل صاحب السمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم”، نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وحاكم دبي، في العام الماضي ومن المتوقع أن تنتهي الأعمال بحلول عام 2017.
وسيشمل المشروع أيضاً على مجموعة من الخدمات؛ “كمركز للتسوق و 4 فنادق و450 مطعم على امتداد الساحل”، وتوضح هذه الصور الشكل النهائي المتوقع للقناة بعد انتهاء المشروع.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نجح دار مزادات “كريستيز” في بيع ساعة يد نادرة بـ”1.2 مليون دولار”، لتصبح أغلى ساعات “رولكس” التي بيعت في مزاد على الإطلاق.
وكانت التوقعات تشير إلى بيع الساعة، التي صُنعت عام 1949، بما بين 570 ألف دولار و1.13 مليون دولار، ولكن العطاءات القوية دفعت سعر البيع النهائي إلى 1,220,632 دولار، وبلغ إجمالي قيمة مبيعات “كريستيز” من الساعات في جنيف بسويسرا 26.5 مليون دولار، إذ تمكن من بيع 90 في المئة من الساعات البالغ عددها 435، ما يظهر استمرار قوة ذلك السوق على رغم التذبذب في أسواق الأسهم وحالة عدم اليقين العالمية.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

رجل لم يرتدي حذاء منذ 8 سنوات رجل قرر عدم ارتداء الحذاء منذ 8 سنوات وهو يذهب الى عمله ويسافر بدون حذاء خرج عن المألوف بقراره ويقول ان ارتداء الحذاء يسبب بردودة في قدميه وبسبب طيلة فترة المشي حافيا تقرنت قدميه وتغير لونها بسبب المشي حافيا حقا عالم غريب.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 في آخر الصيحات الغريبه الممتزجه بالإنسانيه افتتح مطعم جديد في طوكيو يؤازر زبائنه من الصلع تشجيعاً لهم ، حيث يقدم لهم تخفيضات غير متاحة لزبائنه من غير الصلع  , حقاً وأخيراً بات للصلع مطعم يراعيهم ويتعاطف معهم وتشجع هذه الحانة المقامة على الطراز الياباني في منطقة أكاساكا بطوكيو القريبة من مكاتب الحكومة المركزية الزبائن على تقبل كونهم صلعاً، وعدم إخفاء ذلك.
...تابع القراءة