| 0 التعليقات ]

 تتصدر “زينتاي” آخر صيحات الموضة في اليابان. هذه الفكرة  ”زينتاي” نفذتها مجموعة من الشباب اليابانيين ويرتدون في إطارها ملابس تغطي كامل الجسد مثل “سبايدر مان” و”باور رينجرز” ويلتقون في الحدائق العامة بطوكيو ويتحادثون في منتديات الإنترنت.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

وتقع هذه القرية شرقي إنجلترا وتتميز بمروجها الخضراء والبيوت الحجرية القديمة ذات الأسقف الهرمية المكسوة بالحجارة، ويشطرها نهر كولن الذي يعج بأسماك السلمون المرقط، وتعود بعض منازل القرية إلى القرن السابع عشر ولا تزال تحافظ على مظهرها الأثري.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مصور الغذاء والمصمم  آنا Keville جويس قام بعمل سلسلة من الرسوم التوضيحية الغذائية لتشكيل أنواع مختلفة من الطيور بشكل مثير للإعجاب ..

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أدهش شاب أمريكي، لم يتجاوز عشرين عاماً، العالم بقدرته على رسم العين البشرية بدقة متناهية تعادل، إلى درجة كبيرة، جودة الصور الفوتوغرافية إن جوزيه فيرغارا “19 عاماً” اكتشف شغفه بالصدفة، بعد تعرضه لحادث مؤلم أجبره على المكوث في المستشفى شهرين، كان الشاب خلالهما يمارس فن الرسم؛ لقضاء وقته قبل أن يكتشف أنه تجاوز مرحلة الهواية إلى الشغف بهذا الفن.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

Marutaro هو القنفذ العجيب الرائع ويوجد فى اليابان يتمتع بشهرة كبيرة على شبكة الانترنت فقط تجاوز 500.000 مشاهدة لجميع صوره..

...تابع القراءة