| 0 التعليقات ]

 تناقل ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لجندي سعودي بفرقة الصاعقة، يلتهم أفعى خلال فرضيات التعايش مع البيئة ضمن تدريبات جرت في حضور وزير الداخلية بالرياض.
وكان وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف قد رعى أول من أمس التمرين التعبوي السادس لوحدات قوات الأمن الخاصة والحفل الختامي لتخريج دورة الصاعقة رقم 8 وعدداً من الدورات التخصصية بمنطقة الحيسية شمال غرب الرياض.
وأشاد متناقلو الصورة بالتمارين المتعاقبة والمناورات والفرضيات التي تجري حاليا على قدم وساق، مبينين أنها تبعث برسائل هامة حول استعدادات وجاهزية جنود المملكة وقدرتهم على مواجهة كافة الاحتمالات.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تتطلب عمليات النشل خفة ومهارة وذكاءً في نفس الوقت،
 ومن أكثر خفة من القرود التي تنشل السياح في غابات الأمازون المطيرة بالإكوادور.
وهذا ما حدث بالفعل للمصور البريطاني بيت أكسفورد أثناء تسوقه في مدينة بويرتو بالإكوادور،
عندما قام سعدان بتفتيش جيوبه “غير مبال تماما بأنظار المتسوقين أو حتى برجال الشرطة”،
 وفقا لصحيفة “دايلي ميل”.
وذهب الأمر إلى ابعد من ذلك، فقد تسلل هذا القرد الجريء إلى مجموعة من الأطفال
 الذين يلعبون كرة القدم، وسرق منهم الكرة لإظهار بعض مهاراته أمام عيونهم التي 
لم تصدق ما ترى.

ولم تتوقف مغامرات هذا القرد عند هذا الحد، فقد قرر سرقة السيارات أيضا،
 ولكن المرآة الجانبية للسيارة “أرضت غروره” وجعلته يحدق لدقائق في صورته

 قبل أن يتركها ويذهب، وفقا للصحيفة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

قام المصور إيريك يوهانسون الذى يقيم فى برلين بعمل صور فنية غير عادية باستخدام اسلوب جديد عن طريق رسم تخطيطي لعمل فكرة بصرية مميزة .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

حديقة استوائية فى جزيرة ماديرا شمال غربي أفريقيا وهى تتبع البرتغال، ربما تكون واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة ماديرا غنية بشكل استثنائي بالحدائق والمناظر الخلابة الجميلة.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

وضع الحظ سمكة شفافة أمام أحد الصيادين فى نيوزيلندا، حينما خرج ستيوارت فرايسر من منزله فى الصباح لتأدية عمله المعتاد، لم يكن يعلم أنه سيدخل التاريخ باكتشافه أول سمكة شفافة فى التاريخ وقال فرايسر فى تصريحاته إنه لم يصدق عيناه عندما رأى السمكة التى تشبه “الجيلى”، وهى فى شبكته .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تم مؤخرا افتتاح أول مطعم في العالم يسمح للزبائن بدفع الفاتورة صورا بدلا من المال. ويقدم المطعم الوجبات مقابل أن يحمّل مرتادوه صورا للأطباق على حساباتهم في موقع “إنستغرام”. وتعتبر هذه المبادرة الترويجية الأولى من نوعها في عالم الدعاية والإعلان، إذ قرر صاحب المطعم وانطلاقا من كثرة صور الطعام والأطباق التي تحمّل يوميا عل موقع “إنستغرام”، أن يستغل إقبال العالم على تصوير طعامهم وتحويله إلى جملة ترويجية مع كل طبق ينتجه المطبخ.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

قام أحد الفنانين البريطانين بتحول أحد شوارع مدينة بريستول البريطانية إلى شريحة ضخمة من منزلق مائي بهدف الترفيه والمتعة، وتم بناء هذا الممر المائي عند تلة شديدة الإنحدار في وسط حديقة في إحدى شوارع بريستول الرائعة.
 الفنان لوك جيرام قام ببناء هذا الممر المائي الرائع لأجل جذب أكبر عدد من سكان هذه المدينة لقضاء بعض الوقت في الترفيه، وبلغ طول هذا الممر حوالي 95 متراً، وقام ما يقارب 360 شخصاً بإستخدام هذا الممر والإنزلاق عليه خلال هذا الشارع شديد الإنحدار.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

قرية جازكار بالقرب من مالاجا في اسبانيا تم تسميتها قرية السنافر لانه تم تصوير مسلسل السنافر الكرتوني بها وهو من اصل بلجيكي وبدأ في خمسينيات القرن الماضي واشتهر في الثمانينيات وقرية جازكار اليوم زرقاء بكل بيوتها وشوارعها منذ ان صور فيلم السنافر الجديد فيها العام الماضي سكان القرية الصغيرة لا يتجاوزوا المئتان شخص زارهم حتى الان اكثر من مئة وخمسة وعشرين سائح منذ ان اعتمدوا قريتهم انها قرية السنافر.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

هذا المسكن المصمم بأسلوب المنتجعات الفخمة، و الذي طوّره المعماري الإسباني “ألبيرتو روبيو” (Alberto Rubio)،هذا العقار الفائق العصرية، الواقع في جزيرة مايوركا و الملقّب ببيت الطيور، يخطف الأضواء مصمماً على نيل الإعجاب، بألوانه البيضاء الناضرة، تصميمه الداخلي و الخارجي، و سقف مقوّس يغطيه بالكامل، و الممتع للمشاهدة من الداخل كما من الخارج.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أمراتان في امريكا وضعتا في نفس الوقت واحدة انجبت ولد والاخرى بنت وبسب خطأ من الممرضات لم تعرفن من انجبت الولد ومن انجبت البنت.


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستجلب طائرتها الأيقونية الإيرباص A380،
 أضخم طائرة ركاب في العالم، إلى مطار دالاس/فورت وورث الدولي (DFW)، 
وإطلاقها أول رحلة إلى دبي.
وستصبح دالاس – فورت وورث، الوجهة الدولية الثامنة والعشرين التي تُسَيِّرُ شركة طيران الإمارات طائراتها نحوها، لتنضم بذلك إلى نيويورك ولوس انجلوس المخدمتين فعلياً بطائرات الإيرباص A380.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

زر خاص للعرب .. انا اشهد انا من اكثر حروف نكتبها المفروض من اول يختصرونها علينا .. صوره


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أظهرت صور تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قيام عدد من الشباب بعمليات واسعة من الصيد الجائر لحيوان “الضب”، ملأوا به سيارتهم دون اكتراث لما يمثله هذا من تهديد لبقاء هذا الكائن.
واستغرب المعلقون على الصور هذا العدد الهائل من الضبان التي قام الشباب باصطيادها، حيث استنكروا فعلهم واصفين إياه بحملة إبادة، وطالبوا الحياة الفطرية بالتدخل محذرين من انقراض هذا الحيوان الذي اشتهرت به الصحراء العربية.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تتجلى في التفنن للتحضير لكأس العالم 2022 والتي ستكون هي المحطة العربية الأولى في الإستضافة لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى .
تعمل ليل نهار من أجل السهر لإرضاء العالم وإبهاره في قطر بلوحة رياضية مرتقبة لتكون من أهم المحطات التي لا تنُسى في ذاكرة العالم ,وهي على قدم وساق تسعى في سباق مع الزمن لإنجاز ملاعبها وإستدادها لتكون قطر ملكة التحضيرات وهذه الصور المرفقة للملاعب القطرية التي باتت هي مناطق سياحية لمشاهدتها من قبل العالم لرؤية ما تفعله الدوحة للكرة العالمية .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

خريطة عدد ساعات الصيام في رمضان حول العالم

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

دب الماء أو يسمى – أيضا – بالانجليزية Tardigrade والتى تعنى بطىء المشى هو كائن من رتبة الانسلاخيات وهى حيوانات لافقارية مجزئة مزودة بثمانية أرجل وهى ضئيلة الحجم إذ لا يتجاوز طولها معدل المليمتر الواحد وأجسامها صغيرة وضئيلة
لكن مالشىء المميز فى هذا الكائن ؟
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

صورة لمسن يجاهد لقراءة القرآن بالمسجد رغم ضعف بصره تجتذب المغردين

...تابع القراءة