| 0 التعليقات ]

 ركضت صاحبة أحد المتاجر فزعاً خارج متجرها، بعد أن هاجم قطيع من الأغنام متجر الأحذية الخاص بها في هولندا، وتسبب في إحداث حالة من الفوضى. وعجزت بايكي تيجون البالغة من العمر 38 عاماً، عن الكلام عندما ركضت الأغنام إلى داخل المتجر الخاص بها، وقرر اثنان منهما مطاردتها.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أجمل فندق فى أسبانيا

ماركيز دي ريسكال فندق يقع في أسبانيا وبالتحديد في منطقة السيجو Alava صممه المعماري المشهور فرانك جيهري وهذا الفندق من ثاني أعماله في أسبانيا وهذا التصميم يجعله من افخم واجمل فنادق اسبانيا .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 قام اثنين من رجال الأعمال ريتشارد بالارد، وستيفن درينج، بإنشاء مزرعة للمحاصيل مساحتها تصل إلى 2500 فدان، وذلك داخل نفق عمقه 100 قدم تحت سطح الحدود الشمالية، بالقرب من كلافام الشمالية فى لندن وقد قررا زراعة النباتات والخضراوات فى النفق معتمدين على الضوء الخافت فى النفق دون الحاجة إلى ضوء الشمس، ليتجنبوا انبعاث غاز ثانى أكسيد الكربون المتواجد بكثرة فى الجو بشكل يسبب خطر على حياة البشر.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


اغلى لسان في العالم لمتذوق القهوة جينارو بوليتشا الذي يمتلك حاسة تذوق فريدة ومسؤلة عن 108 مليون كوب قهوة تباع سنويا في كافية كوستا في بريطانيا حيث يتذوق 5000 صنف سنويا من القهوه ويعتبر لسان جينارو بوليتشا هو الاغلى بتامين وصل 10 مليون جنية استرليني .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مسابقة جذب النحل على الجسد المنافسة جرت في الصين، في مدينة شاويانغ، لها قاعدة واحدة فقط جذب أكبر عدد ممكن من النحل، والاحتفاظ بهم على الجسد اطول مدة ممكنة، وذلك بعد أن يوثق وزن المتنافس قبل بدأ المنافسة، ثم يُوخذ وزنه مع النحل المستقر على جسده، ومن يكون وزن النحل على جسده أكثر من غيره يكون هو الفائز بالمسابقة، ولكي يجذب النحل على الجسد مسموح له أن يستعين بملكة النحل، التي يُربيها.

...تابع القراءة