| 0 التعليقات ]

 قدم الأمير الوليد بن طلال، دعماً مالياً بقيمة (10) ملايين ريال، إضافة لسيارة من نوع “بنتلي
” لمدرب نادي الهلال سابقاً “سامي الجابر”. وقال الوليد بن طلال -عبر حسابه في “تويتر”: “نيابة عن جماهير الهلال، أهدي أخي “سامي الجابر” بنتلي ثانية، وتقديراً لنادي الهلال سأدعمه بـ(10) ملايين على (4) مواسم.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أثار شابان دهشة المتسوقين والمتسوقات بأحد المولات التجارية في مكة المكرمة الجمعة، إثر تجولهم في أروقة
 المول حاملين صناديق كتبت عليها عبارات غير لائقة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أثارت بعض العبارات المكتوبة على جدران مدرسة متوسطة وكيع ابن الجراح للبنين وسط العاصمة المقدسة استنكار منسوبيها من المعلمين الذين عبروا عن استيائهم الشديد من بعض العبارات الخادشة التي سطرها بعض الطلاب على جدران المدرسة.
ودون الطلاب المشاغبون كتابات مهينة بحق المعلمين ببخاخ على جدران الفصول السبورة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 توقع متعاملون في سوق الخضار بالرياض حدوث موجة ارتفاع قوية في أسعار الطماطم خلال موسم الصيف الحالي،
 ووصول سعر الصندوق الواحد منها زنة 5 كيلوجرامات إلى 80 ريالاً.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 في ريف دمشق يعطي أكرم سويدان، أحد مقاتلي المعارضة السورية بعضا من وقته لكي يلون قذائف الهاون قبل استخدامها ضد قوات النظام السوري، حيث يزخرفها ويجعلها تبدو جميلة المظهر قبل أن يستخدمها سلاحا في الحرب الأهلية المشتعلة في سوريا منذ قرابة الـ4 سنوات.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 التقط فيل إفريقي صورة لنفسه على جهاز “آيفون”، تعد الأولى من نوعها، وذلك بعدما سقط الجهاز من صاحبه بحديقة “ويست ميدلاندز سفاري” في إنجلترا. وحسب صحيفة “الديلي ميل”، كان الشاب البريطاني سكوت بيرلي، 23 عاماً، يقود سيارته في منطقة الأفيال الإفريقية بحديقة “ويست ميدلاندز سفاري” بمقاطعة “ريستيرشاير” وسط إنجلترا، وأثناء قيامه بالتقاط الصور سقط الجوال من يده، وعندما حاول التوقف لالتقاطه، حذره العاملون بالحديقة وطالبوه باستكمال السير في طريقه.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مع حمى كأس العالم الذي أصبح على الأبواب، تستغل الشركات هذه الفعالية لتطلق ما لديها من ابتكارات وأديداس لم تفوت الفرصة، إذ أطلقت الشركة اختراعها الجديد “كرة القدم الذكية ميكوتش” كرة قدم قادرة على قياس السرعة، الدوران، والمسار الخاص بالكرة عند ركلها، وبذلك تغذي تطبيق miCoach بالمعلومات عن طريق البلوتوث والتطبيق موجود على متاجر الهواتف الذكية.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تعتزم مجموعة شركات عالمية بناء ما يسمى “المدينة العائمة” فوق وتحت سطح البحر بمساحة 10 كيلومترات مربعة، ويخططون لجعلها مكتفية ذاتيا تماما.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 كشف مسؤولون صينيون عن واحدة من أكبر وأكثر عمليات الغش تطوراً
 في البلاد، إذ تم ضبط عشرات الأشخاص أثناء استخدامهم تقنيات وأدوات متطورة لتسهيل الغش.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


أقامت برشلونه في سنة 2000 متحفاً لذيذاً للشوكولاته في حي La Ribera ليسافر بنا عبر تاريخ الشوكولاته ويروي قصتها وقصة التحديثات التي طرأت عليها عبر السنين، وكيف تحولت من مشروب مر المذاق إلى قطع صلبة مختلفة النكهات، ولا يختلف في عشقها الكثيرون.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

نعم، هذا ممكن في الصين، بلاد اللا معقول حيث يأخذنا المصور الفرنسي المحترف آلان ديلمور الى الأحياء الفقيرة من شنغهاي، لإلقاء نظرة فاحصة على رجال، وأحيانا نساء، على دراجاتهم أو يسحبون عربات محملة بالإطارات، أو الأثاث أو الزهور أو الحزم أو الزجاجات أحمال ترتفع عاليا وبشكل خطير نحو السماء، أكوام تتحرك بتوازن  وقد أطلق ديلمور على مجموعة صوره هذه اسم “الطواطم”.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]


أخيراً وافقت شركة آبل على الاستحواذ على شركة Beats للإلكترونيات وتقنيات الصوت بصفقة بلغت قيمتها 3 مليار دولار وستحصل في المقابل على الخدمة الموسيقية و قطاع السماعات عالية الجودة و كل العلاقات العامة التي تربط الشركة بقطاع الموسيقى.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

صوتت قرية “كاستريلو ماتاجودايوس” الأسبانية الصغيرة والتي يعني اسمها “حصن اقتلوا اليهود”، صوتت يوم الأحد لصالح تغيير اسمها لتتحرر من بقايا الاضطهاد الديني الكاثوليكي الروماني الذي كان موجودا منذ أكثر من 400 عام ودفعت حملة تغيير اسم القرية التي تزعمها رئيس البلدية لورنزو رودريجيز سكانها البالغ عددهم 56 شخصا ومعظمهم من كبار السن ليكونوا محط اهتمام وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة حيث تصدر اسمها المثير للجدل عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم وأدلى القرويون في القرية الصغيرة ذات المنازل الحجرية القديمة والتي تقع بالقرب من مدينة بورجوس بأصواتهم في نفس الوقت الذي أجريت فيه انتخابات في جميع دول الاتحاد الاوروبي لاختيار ممثلين في البرلمان الأوربي.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 جمعت دراسة أجراها موقع شهير مختص بالسياحة أغرب شكاوى ومطالب زبائن 400 فندق في نحو 50 دولة عبر العالم.
ونشر موقع “سكايسكانر” الذي يقدم نفسه على أنه أول موقع أسفار في أوروبا والثالث
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 أعلنت شركة نخيل العقارية مؤخرا انها منحت عقدا بقيمة 1.2 مليار درهم لإنشاء نخيل مول على مساحة 418 الف متر مربع على جزيرة نخلة جميرا. منحت شركة نخيل العقد لشركة الانشاء والهندسة المتحدة و اكتكو للمقاولات العامة والمتوقع ان يبدأ العمل في انشاء المركز التجاري في القريب، حسب ما قالته الشركة في بيان لها. وسوف يتم بناء المركز عن طريق شركاء
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 اعتدنا أن نشاهد “مستر بين” مرتبكاً يخرج من مأزق ليقع في آخر، إلا أنه هذه المرة كان حاضراً في
 الوقت المناسب لإنقاذ رجل أعمال أمريكي تحطمت سيارته من نوع ماكليرين إف1 على أحد الشوارع في 
إقليم توسكاني الإيطالي.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تمكن ثلاثة من المصورين من التقاط مجموعة من الصور المذهلة للنسر الخطاف الذي يعد من أكبر وأقوى وأندر أنواع النسور الموجودة في الأمريكتين.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 قبل نحو أسبوعين عن انطلاق كأس العالم في البرازيل، مازالت الاحتجاجات ضد تنظيم هذه البطولة تشكل صداعا للحكومة البرازيلية. فقد خرج آلاف البرازيليين الثلاثاء في مسيرة احتجاجية تجاه ملعب “مانيه غارينتشا” في العاصمة برازيليا، والذي سيحتضن الحفل الإفتتاحي لمونديال الصيف المقبل، احتجاجا على
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 نوع مختلف من الفن اتخذ من جدران مختلفة بمدينة جدة مسرحًا له، إنه “الكاليجرافي العربي” والمستوحى من فن الجرافيتي أو الرسم على الجدران، وهو أحد أنواع الرسم التعبيري الذي ارتبط بتوجهات سياسية واجتماعية ودينية مختلفة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

حكمه اعجبتني ووقفت عندها افكر بها لجمالها
يقوُل إبن الجوزي :
مآ يزآل [ التغآفل ] عن الزلآت
من أرقى شيم الكَرآم ؛
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

للاشتراك بخدمة الواتس اب ارسل كلمة اشتراك الى 
919160502149+
((((((((( معلومات_صدمتني ))))))))))
هل تعلم
-،-،-،-،-،-،-
الحوت الذي ابتلع يونس عليه السلام هو على قيد الحياة الى الان !!
استناداً لمضمون قولة تعالى : ( للبث في بطنه الى يوم يبعثون )” ..
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 بعد سقوطه من منحدر حاد، صرخ هذا الشبل طلبا للمساعدة، ولحسن الحظ، كانت والدته قريبة، وهبت لإنقاذه بمساعدة ثلاثة لبؤات أخرى.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تفاعلت وزارة التجارة والصناعة، مع بلاغ تقدم به مواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اشتكى فيه من رصده للمرة الثانية حليباً للأطفال منتهي الصلاحية في ثلاجة بإحدى شركات الألبان.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يصادف موسم الخريف في بكين بداية مسابقة قتال الصراصير، و هي رياضة صينية تقليدية عمرها أكثر من ألف سنة. و على غرار قتال الديكة، يبدأ القتال بوضع اثنين من الصراصير داخل حلبة مغلقة للقتال.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

في حادثة فريدة من نوعها، تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة لورقة يحملها أحد مشجعي نادي الهلال في «الروضة النبوية» بالمسجد النبوي الشريف، تحمل بمضمونها الدعاء على من تسبب بإقالة مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم «سامي الجابر». نصت العبارة التي حملها المشجع على: «حسبي الله.. يعلم الله بأنني بين قبر حبيبنا صلى الله عليه وسلم ومنبره، بأني قد دعوت على كل من كان وراء القرار الظالم المجحف بحق الكابتن سامي الجابر.. في إبعاده عن «الهلال» حسبي الله، الله يوفقك يا أبو عبدالله.. وداعاً» واختتم بكتابته: «لن تسير وحدك خلفك جمهور الهلال».
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 كانت أقصى طموحات صياد أمريكي أن يُرزق بسمكة ضخمة تعده بوليمة ضخمة أو مبلغ مالي كبير، لكنه لم يتخيل أنه سيعثر على كائن أشبه بالديناصورات المنقرضة منذ ملايين السنين.
وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فوجىء الصياد ديف هاريل أثناء رحلة صيد في بحيرة اوفاولا بولاية أوكلاهوما الأمريكية عندما عثر على كائن يجمع شكله بين السلحفاة والتمساح، لدرجة يبدو ديناصوراً حقيقياً تجمد ملايين السنين وعاد للعيش في هذه البحيرة.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 عقب انتشار ظاهرة الصور “السيلفي”، أي تصوير الشخص لنفسه، بين نجوم هوليود، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار العام الحالي، انتقلت تلك العدوى إلى عالم الحيوان أيضًا.
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، البوم، تقريرًا مصورًا، لعدد من الحيوانات، على طريقة السيلفي، في مناطق مختلفة من العالم، منها جورجيا، والقطب الشمالي، كينيا، وبيرو.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

علا الفارس تغرد في تويتر وطلع لها هالسعودي النشبه

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

المستقبل القريب سيجلب القوة والإثارة لمن يهتم بالحصول على سيارة عضلات أمريكية من دودج تشالنجر اس آر تي هيلكات هي جديد دودج لعام 2015، وقد زودت بمحرك هيمي من ثمانية اسطوانات سعة 6.2 لتر يولد 600 حصان.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

خضروات وفواكه على شكل حيوانات وطيور كرتونيه غريبة ومثيرة للاعجاب شاهد هذه المجموعة العجيبة من الخضروات والفاكهه..

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تقع منطقة مونار فى كيرلا الهند هي واحدة من مناطق الجذب التي ساهمت في زيادة شعبية ولاية كيرالا كوجهة سفر بين المسافرين المحليين والأجانب. تقع عند التقاء ثلاثة تيارات جبلية مثريابوذها ،نالاثانى وكوندالا ، وتطفو نحو 1600 متر فوق مستوى سطح البحر ، ومحطة تل مونار كانت تستخدم منتجعا صيفيا للإدارة البريطانية سابقا في جنوب الهندوتتميز محطة تل مونار بمساحات شاسعة من مزارع الشاي ، والشلالات والطقس البارد. وهي أيضا وجهة مثالية للإرتحال وركوب الدراجات الجبلية.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تعرَّضت سامسونج للعديد من الانتقادات والاحتجاجات؛ بسبب وجود بعض المميزات في أجهزتها المحمولة غير مفيدة على الإطلاق. ولأنها تتعلم من أخطاءها، ستقوم الشركة بإضافة المزيد من المميزات الرائعة والمفيدة إلى هاتف: جالاكسي نوت 4.
وكما ذكر موقع سام موبايل بالأمس، فإن فريق التطوير لدى سامسونج يعمل على إدراج أربع ميزات هائلة في جالاكسي نوت 4. وذكر أن هذه المميزات من شأنها أن تجعل سامسونج قادرة على الفوز على مُنافسِيها الحاليين. تُرى ما تلك الأربع مميزات؟ سأذكرها لكم الآن واحدة تلو الأخرى.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 تقع “مئذنة جام”؛ في منطقة شهرك بأفغانستان على ضفاف نهر هاري في المكان الذي يلتقي فيه بنهر جام الواقع على بعد حوالي 215 كم شرق هيرات، يبلغ طول المئذنة الرائعة التي بنيت في القرن الـ12، 65 مترًا وبنيت فوق الوادي الوعر وهي النصب التذكاري الوحيد المتبقي من إمبراطورية “جوريد” التي حكمت أفغانستان وأجزاء من شمال الهند، من كاشغر إلى الخليج العربي، في القرنين 12 و13.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يواصل بعض السعوديين ممارسة عادة قديمة، مع حلول موسم الاختبارات، تتمثل في نشر صور إجابات الطلاب الفكاهية على أوراق أسئلة الاختبارات الرسمية.
 
وهذه العادة ذات طابع سلبي، حيث تعطي تلميحات بأن الطلاب والمعلمين يتسمون بحالة من اللامبالاة في التعامل مع الاختبارات الدراسية.
 
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

 يسعى نجم الكرة البرازيلية “رونالدينيو”؛ إلى استغلال بطولة كأس العالم 2014 بأي شكل وذلك بعدما قرر المدير الفني “فيليبي سكولاري” استبعاده من تشكيلة منتخب البرازيل المشاركة بكأس العالم الشهر القادم.
وقرر رونالدينيو اللجوء إلى فكرة غير متوقعة بعدما أعلن عن عرض منزله بمدينة ريو دي جانيرو للإيجار 9.120 آلاف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة معطياً جماهيره الفرصة للبقاء في محل إقامة الأسطورة البرازيلية.
هذا ودعم رونالدينيو هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عندما غرد للتأكيد أن منزله الذي يحتوى على 5 غرف نوم متاحا للإيجار خلال فترة إقامة بطولة كأس العالم.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

جين بيركنز فنانة من المملكة المتحدة تستخدم الأشياء التي تعثر عليها والمواد المعاد تدويرها لخلق عمل فنى جديد ومميز وقد تم الانتهاء من عمل سلسلة من الصور الفوتوغرافية بعنوان “البلاستيك الكلاسيكية” بيركنز تستنسخ لوحات شهيرة وصور، وذلك باستخدام الأشياء التي يعثر عليها.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

ظهر في جنوب أفريقيا قس يقول أن تناول الأعشاب والعيش كالحيوانات هو السبيل الأنجح للقضاء
 على الأمراض ودعا الناس إلى الإلتفاف حوله. القس “لسيجو دانييل” لديه الآن أعداد كبيرة من
 المؤيدين وبات الآن شخصية مشهورة في جنوب أفريقيا، ويقود يوميا مؤيديه على شكل قطيع من الحيوانات
 إلى المراعي لأكل الأعشاب والحشائش .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

فندق خمس نجوم عائم يسافر علي طول نهر الامازون الذي يقع في بيرو هذا الفندق الذي صمم بواسطة المهندس المعماري
 (بيرو جوردي بويغ) ويتكون من 16 غرفة فندقية مكيفة رائعة تطل علي النهر، ويضم 12 جناحاً، ويحتوي أيضاً علي صالة، وجاكوزي في الهواء الطلق، وغرفة لممارسة التمارين الرياضية، ومطعم لتناول الوجبات، ويمتد علي حوالي مساحة 260 متر مربع.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

ياو مينغ لاعب كرة سلة محترف يبلغ من العمر 33 عاما ينظر إلى العالم من 2 متر و 29 سم، وكما ترون كل شيء من حوله يبدو مثل الاقزام .

...تابع القراءة