| 0 التعليقات ]

 مهرجان المياه في شوارع يانغون نقدم لكم مجموعة صور مميزة من إحتفالات مهرجان المياه في أحد شوارع يانغون، ميانمار، وهو مهرجان تتقليدي يقام سنويا .
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مجموعة غريبة من المنازل الريفية المختلفة فى اماكن رائعة بين المناظر الطبيعية الخلابة وتم تصميمها بشكل ابداعى حيث تتداخل مع الطبيعة الساحرة .

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تم الإعلان مؤخرا عن قائمة الصور الحائزة على جوائز سوني العالمية للتصوير لعام 2014, من قبل منظمة التصوير العالمية فقد قام مصورون من 166 بلدا تقريبا بعرض 140،000 صورة وهو أكبر عدد تم المشاركة به في اخر سبع سنوات من بين الصور التي قدمت اختار الحكام مجموعة صور التي تعبر عن مدى تقنية التصوير المعاصر من السنة الماضية.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

سجن النساء في جورجيا مختلفة جدا عن مفهوم السجن المعروف لانها مجهزة باحدث وسائل الترفية والراحة واهم مايميز هذه السجون النظافة والتنظيم..

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

مبنى المكواة هو ناطحة سحاب قديمة في مدينة نيويورك صممه المهندس المعماري دانيال برنهام، ويعتبر من أقدم ناطحات السحاب في العالم لانه تم انشائه من أكثر من مائة عام اطلق عليه اسم مبنى فولر، ولكن سرعان ما أصبح يعرف باسم مبنى المكواة لان تصميمه يشبه كثيرا شكل المكواه.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

للاشتراك بخدمة الواتس اب ارسل كلمة اشتراك الى 
919160502149+

لم تقتحم أقدام البشر تلك المنطقة منذ زمن طويل مما يجعلها المنطقة التي لا تظل تحتفظ برونق خاص لا يشعر به إلا كل من تطأ أقدامه تلك المنطقة الخالية من السكان وتعبر الصور عن حال المنطقة العازلة التابعة للأمم المتحدة التي تقسم جزيرة قبرص إلى شطرين حيث يقع الجزء الشمالي تحت سيطرة الأتراك بينما يظل الجزء الجنوبي تحت سيطرة و سيادة جمهورية قبرص.


...تابع القراءة