| 0 التعليقات ]

كشفت شركة سامسونج عن الجيل الجديد من ساعاتها الذكية Gear والتي أصبحت مزودة بنظام Tizen المفتوح المصدر والمطور من قبل سامسونج. ولم تكتفي سامسونج بالكشف عن خليفة الجيل السابق من الساعة Gear 2 ولكن قامت بالكشف أيضا عن ساعتي Gear Neo و Gear Fit.


 وتعتبر Gear 2 الساعة الذكية الرائدة من الشركة وتحمل تصميم ومواصفات مطابقة لساعة Gear Neo بشاشة 1.63 انش و 4GB من ذاكرة التخزين الداخلية وبطارية 300mAh وكلاهما مضاد للماء. والفرق بين الإثنين هو في مواد التصنيع حيث تأتي Gear 2 بهيكل معدني وحزام جلدي بينما تأتي Gear Neo بهيكل وحزام بلاستيكي كما تتميز ساعة Gear 2 أيضا بكاميرا مدمجة 2.0 كما في الجيل السابق.
 الساعات الثلاث مزودة بالبلوتوث 4.0 والأشعة تحت الحمراء IR ومزودة بنظام Tizen. ولم تعلن سامسونج عن معلومات بخصوص التسعير فيما سيتم الإطلاق إلى جانب هاتف جالكسي إس 5 في أبريل نيسان المقبل.

أما ساعة Gear Fit فتحمل تصميم مغاير مخصص للرياضة وتأتي بشاشة مستطيلة منحنية بحجم أكبر 1.84 انش كما أنها مضادة للماء والغبار أيضا، وتزن فقط 27 غرام وتأتي مع مجموعة من أجهزة الاستشعار تساعد المستخدمين على تتبع ورصد الخطوات ومعدل ضربات القلب، وتتبع ساعات النوم.

0 التعليقات

إرسال تعليق