| 0 التعليقات ]

تم مؤخرا افتتاح أول مطعم في العالم يسمح للزبائن بدفع الفاتورة صورا بدلا من المال. ويقدم المطعم الوجبات مقابل أن يحمّل مرتادوه صورا للأطباق على حساباتهم في موقع “إنستغرام”. وتعتبر هذه المبادرة الترويجية الأولى من نوعها في عالم الدعاية والإعلان، إذ قرر صاحب المطعم وانطلاقا من كثرة صور الطعام والأطباق التي تحمّل يوميا عل موقع “إنستغرام”، أن يستغل إقبال العالم على تصوير طعامهم وتحويله إلى جملة ترويجية مع كل طبق ينتجه المطبخ.

المطعم الأول من نوعه يسمي نفسه “The Picture House”، أي “بيت الصورة”، تم افتتاحه في لندن على أن يتبعه فرعان في مانشستر وليدز. وتأتي هذه السياسة الترويجية بعدما أعلنت شركة بحث أن 52% من مستخدمي “إنستغرام” يصون أطباقهم قبل الانقضاض عليها.

0 التعليقات

إرسال تعليق